شكاية و تظلم من الهينات المهنية الممثلة لمهني قطاع النقل الطرقي للبضائع بالمغرب

Transport de Fret
Typography

سلام تام بوجود مولانا الإمام دام له النصر والتمكين وبعد؛

السيد الوزير المحترم، يؤسفنا في الهينات المهنية الممثلة لمهني قطاع النقل الطرقي للبضائع بالمغرب أن نتوجه لسيادتكم بشكايتنا هاته بخصوص ما أضحى يعيشه المهنيون من حيف وظلم.

السيد الوزير المحترم منذ تدخلكم مشكورين سنة 2018 لرفع الإضراب الوطني الذي دعت له الهينات المهنية ودعوتكم لفتح حوار قطاعي بين الوزارة الوصية وممثلي المهنيين وبعد العديد من الجلسات الصورية التي عقدتها وزارة التجهيز والنقل منذ ذلك الوقت والتي لم ترقى إلى حوار اجتماعي قطاعي حقيقي. حيث فظلت مخرجاتها حبرا على ورق ولم تعرف طريقها إلى التنزيل حيث انضح جليا أن السيد الوزير لا رغبة له في حل المشاكل حيث يعتمد أسلوب القفز على المشاكل وربح الوقت إلى حين انتهاء فترة ولاية هذه الحكومة.

السيد الوزير المحترم لقد ضاق المهنيون درعا. من سياسة المراوغة والتماطل في انقاد المقاولات النقلية من الأزمة الخانقة التي يعيشها نتيجة تعدد المشاكل التي يتخبط فيها وترفع الوزارة عن اتخاذ الحلول الكفيلة لمعالجتها وأمام هذا الوضع المتأزم والذي ينذر باحتفان اجتماعي بالقطاع نسعى جاهدين إلى تجنبه فإننا تلتمس ملكم السيد الوزير المحترم التدخل بشكل مستعجل من اجل وقف مسلسل الظلم الذي يتعرض له المهنيون الذين لبوا نداء الوطن إيان جائحة كورونا من اجل توفير الإمدادات والسلع الضرورية للشعب المغربي في كافة أرجاء المملكة وهم على استعاد دائم لخدمة الوطن.

آملنا أن تولوا تظلمنا هذا الأهمية اللازمة وتقدموا على تدخل من شانه رفع حالة التوتر السائدة بين المهنين.

Pour réagir à ce post merci de vous connecter ou s'inscrire si vous n'avez pas encore de compte.