الكونفدرالية الوطنية للصيد التقليدي بالمغرب تنوه بالرؤية المتبصرة لجلالة الملك في تدبير ملف الكركرات

Pêche
Typography

نوهت الكونفدرالية الوطنية للصيد التقليدي بالمغرب، اليوم الخميس في الكركرات، بالرؤية المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في تدبير ملف هذا المعبر الحدودي.

ونوهت الكونفدرالية، في بيان تمت تلاوته خلال زيارة ميدانية لوفد تابع لها إلى المعبر، بـ “الحكمة السديدة والرؤية المتبصرة التي دبر بها جلالة الملك محمد السادس هذا الملف على كافة المستويات، وفي احترام كامل للشرعية والمواثيق الدولية”.

وثمنت الهيئة المهنية التدخل العسكري السلمي الذي قامت به القوات المسلحة الملكية، بأمر سام من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، من أجل إعادة حركة تنقل الأشخاص والسلع بالمعبر الحدودي الكركرات، بين المغرب وموريتانيا وبقية بلدان جنوب الصحراء.

وأشادت الكونفدرالية بمواقف الدول الصديقة الداعمة للوحدة الترابية للمملكة وكافة البلدان التي عبرت عن تضامنها مع المغرب وتأييدها لتدخله السلمي والمشروع في الكركرات.

وأكدت اعتزازها بالتنمية الشاملة التي تشهدها الأقاليم الجنوبية للمملكة بفضل العناية السامية التي يوليها جلالة الملك محمد السادس لهذه المناطق الغالية، مشددة على وجاهة ونجاعة مقترح الحكم الذاتي الذي تقدم به المغرب لمجلس الأمن، والذي يشهد إشادة وإجماعا واسعين لدى غالبية دول العالم.

كما جددت الكونفدرالية التأكيد على الاستعداد التام واللامشروط لمهنيي الصيد التقليدي، على امتداد سواحل المملكة، للدفاع عن الوحدة الترابية للبلاد، مجندين وراء قائد البلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس

Ajouter un Commentaire

Les commentaires publiés n'expriment pas la position de MaritimeNews.
Cher lecteur et lectrice, les commentaires sont libres, sans contrôle apriori, alors
soyez responsable, exprimez vous sans citer les noms des personnes ou des organismes en cas de critiques.


Code de sécurité
Rafraîchir